تقرأ الآن
Uncategorized

اتحاد الشباب الديمقراطي الكويتي يدين الاعتداءات الصهيونية على المسجد الأقصى ويدعو لدعم كافة أشكال مقاومة المحتل.

ندين في اتحاد الشباب الديمقراطي الكويتي الاعتداءات الصهيونية على المرابطين في المسجد الأقصى و استفزازهم لأصحاب الأرض الفلسطينية ، و نحيي جميع المرابطين في الأقصى الشريف و المدافعين عن قدسيته و المقاومين لصهينة القدس ، ان ما يحدث لهو استمرار لمسلسل الجرائم الصهيونية.

ان العصابات الصهيونية المعتدية لا تنفك عن جرائمها ولا عن انحطاطها ، فبعد اقتحام المسجد الأقصى و اقتياد المصلين و المرابطين فيه للسجون ، اصبحوا يرمون الأقصى بالقنابل الغازية و الدخانية ، وسط صمت دولي و عربي مقيت تجاه هذه الجرائم.

ان ما يحدث الآن هو تفكيك للخطاب الداعي للتطبيع مع الكيان الغاصب من أجل السلام ، بل و ان احداث التاريخ كلها تجتمع على إبطال كافة دعوات التطبيع و التعاون مع تلك العصابات ، و كذلك هي بيان صارخ للإنحياز الغربي تجاه القضايا الإنسانية ، حيث لم يبقَ للإنسان العربي الفلسطيني سوى الشعوب الحيّة. 

ان الشعب العربي الفلسطيني الحيّ يقاوم يومياً كافة محاولات السيطرة الصهيونية على اراضي القدس و المسجد الأقصى و استفزازات تلك العصابات ، يقاوم بكل بسالة و رباطة جأش ، و يؤمن بأن الحق سينتصر و لو بعد حين. 
ندعو في اتحاد الشباب الديمقراطي الكويتي كل الشعوب العربيّة الحيّة لاتخاذ موقف جدّي ازاء تلك الاعتداءات و دعم كافة أشكال المقاومة ضد من لا مبادئ ولا قيم لهم ، انه لمن الواجب علينا التضامن نصرةً لشعبنا العربي الفلسطيني الذي يسطّر شيوخه و أطفاله و شبابه و شاباته يومياً بطولات يعجز عنها كل صهيوني و متصهين. 

الكويت
15/04/2022

مناقشة

التعليقات مغلقة.

من نحن؟

اتحاد الشباب الديمقراطي الكويتي، منظمة من الشباب والشابات المؤمنين بقيم الديمقراطية والعدالة الإجتماعية والتسامح، والعاملين من أجل تطوير الذات، والهادفين لترسيخ هذه الممارسات في أوساط الشباب عبر توفير بيئة صحية خالية من التعصب القبلي والمذهبي والتزمت الديني، وخالية من التمييز الجنسي والطبقي، بحيث يمكن للشباب الإلتقاء في ظل هذه البيئة والتداول في شؤونهم وشؤون مجتمعهم. منظمة تناضل مع الشباب و من أجله لتأمين حقوقهم ولرفع مستوى وعيهم وإشراكهم في الحياة العامة بهدف إصلاح الواقع السياسي و الإقتصادي و الإجتماعي.

الانستقرام

عيدكم مبارك وكل عام والجميع بألف بخير
"فلسطين عربية"
عضو الهيئة التنفيذية في إتحاد الشباب الديمقراطي الكويتي الزميل محمد العيسى في برنامج ⁧‫#حتى_القدس‬⁩ على قناة الميادين: دائماً فلسطين حاضرة على جدول أعمالنا اليومي.
اتحاد الشباب الديمقراطي الكويتي يدين الجرائم الصهيونية و يدعم كافة اشكال المقاومة
مبارك عليكم الشهر 🌙
نجاح أعمال المؤتمر العام الثاني لـ اتحاد الشباب الديمقراطي الكويتي
من الفعالية التضامنية التي أقامها إتحاد الشباب الديمقراطي الكويتي بعرض فلم وثائقي فرنسي " فدائيين " يتحدث عن مسيرة المناضل العربي الأسير جورج عبدالله في السجون الفرنسية
يدعوكم إتحاد الشباب الديمقراطي الكويتي لعرض الفلم الوثائقي الفرنسي "فدائيين" حول مسيرة المناضل الوطني جورج عبدالله ودوره البارز في القضية الفلسطينية.
🔸 بيان إتحاد الشباب الديمقراطي الكويتي بمناسبة #اليوم_العالمي_للشباب
بيان اتحاد الشباب الديمقراطي العالمي حول حصار كوبا المستمر من ٦٢ عام
اليوم العالمي للبيئة
فخورين بالشابة الكويتية فاطمة القراشي على حصولها لقب أفضل متحدث على مستوى العالم بالبطولة الدولية الخامسة لمناظرات المدارس بتنظيم مركز مناظرات قطر من بين أكثر من 385 متناظر ومشارك من 40 دولة في العالم.
يصادف اليوم الذكرى ٣٢ لاستشهاد البطل فوزي عبدالرسول المجادي بعد عملية فدائية بطولية قام بها هو ورفاقه في فلسطين 🇵🇸
‏كل التوفيق لمنتخبنا الوطني في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا في الصين 2023
‏فخورين بالعداءة الكويتية الشابة مضاوي الشمري لتحطيم رقمها و رقم الكويت في مسابقة 100م بين أفضل لاعبات العالم في الدوري الماسي لبطولة العالم في الدوحة.
‏15 مايو ذكرى النكبة
‏يهنئكم إتحاد الشباب الديمقراطي الكويتي بحلول عيد الفطر المبارك و كل عام وأنتم بخير
جانب من الاعتصام التضامني في الكويت مع الشعب الفلسطيني في مقاومته للإحتلال الصهيوني
‏يدعوكم اتحاد الشباب الديمقراطي الكويتي للمشاركة في الاعتصام التضامني مع الشعب الفلسطيني في مقاومته للإحتلال الصهيوني
🔸اتحادالشباب الديمقراطي العالمي: التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني
%d مدونون معجبون بهذه: