تقرأ الآن
Uncategorized

اتحاد الشباب الديمقراطي العالمي يدين الهجمات الإجرامية ضد الشعب الفلسطيني

*بيان إتحاد الشباب الديمقراطي العالمي*

يدين إتحاد الشباب الديمقراطي العالمي العنف الإجرامي الذي يمارسه جيش الإحتلال الإسرائيلي الذي يطلق النار بدم بارد مؤديًّا لقتل العشرات من المتظاهرين الفلسطينيين. يتظاهر الفلسطينيون بمناسبة مرور ٧٠ سنة على التهجير القسري الجماعي من أراضيهم،  مطالبين بحق العودة،  ومنددين بقرار الولايات المتحدة بنقل سفارتها إلى القدس، مما أدّى إلى قتل عشرات الفلسطينيين في غضون اليومين الفائتين. إن الأعمال الإجرامية التاريخية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني تعتبر جريمة إبادة جماعية.

يأتي قرار الولايات المتحدة في نقل سفارتها إلى القدس في إطار خططها الإمبريالية ويخدم مصالح دميتها الصهيونية المسماة بـ “إسرائيل”. ومن الواضح أن هناك جهودًا تجاه الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني، وهو أمر غير مقبول. إنها أحد الأعمال الاستفزازية الكثيرة ضد الشعب الفلسطيني، والتي تُعَدْ انتهاكًا صارخًا للقانون الدولي وللقرارات الصادرة عن الجمعية العامة للأمم المتحدة.

إننا إذ ندين بشدّة الهجمات الإجرامية التي تشن ضد الشعب الفلسطيني والانتهاكات الصارخة لحقوق الإنسان، نؤكد بقوة على حق جميع اللاجئين في العودة إلى وطنهم. ونعرب للشعب الفلسطيني عن تضامننا ودعمنا في الوقوف إلى جانب كفاحهم.

يعيش النضال المحق لشعب فلسطين!
فلسطين حرة!

مناقشة

التعليقات مغلقة.

من نحن؟

اتحاد الشباب الديمقراطي الكويتي، منظمة من الشباب والشابات المؤمنين بقيم الديمقراطية والعدالة الإجتماعية والتسامح، والعاملين من أجل تطوير الذات، والهادفين لترسيخ هذه الممارسات في أوساط الشباب عبر توفير بيئة صحية خالية من التعصب القبلي والمذهبي والتزمت الديني، وخالية من التمييز الجنسي والطبقي، بحيث يمكن للشباب الإلتقاء في ظل هذه البيئة والتداول في شؤونهم وشؤون مجتمعهم. منظمة تناضل مع الشباب و من أجله لتأمين حقوقهم ولرفع مستوى وعيهم وإشراكهم في الحياة العامة بهدف إصلاح الواقع السياسي و الإقتصادي و الإجتماعي.

الانستقرام

بيان اتحاد الشباب الديمقراطي العالمي حول حصار كوبا المستمر من ٦٢ عام
اليوم العالمي للبيئة
فخورين بالشابة الكويتية فاطمة القراشي على حصولها لقب أفضل متحدث على مستوى العالم بالبطولة الدولية الخامسة لمناظرات المدارس بتنظيم مركز مناظرات قطر من بين أكثر من 385 متناظر ومشارك من 40 دولة في العالم.
يصادف اليوم الذكرى ٣٢ لاستشهاد البطل فوزي عبدالرسول المجادي بعد عملية فدائية بطولية قام بها هو ورفاقه في فلسطين 🇵🇸
‏كل التوفيق لمنتخبنا الوطني في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا في الصين 2023
‏فخورين بالعداءة الكويتية الشابة مضاوي الشمري لتحطيم رقمها و رقم الكويت في مسابقة 100م بين أفضل لاعبات العالم في الدوري الماسي لبطولة العالم في الدوحة.
‏15 مايو ذكرى النكبة
‏يهنئكم إتحاد الشباب الديمقراطي الكويتي بحلول عيد الفطر المبارك و كل عام وأنتم بخير
جانب من الاعتصام التضامني في الكويت مع الشعب الفلسطيني في مقاومته للإحتلال الصهيوني
‏يدعوكم اتحاد الشباب الديمقراطي الكويتي للمشاركة في الاعتصام التضامني مع الشعب الفلسطيني في مقاومته للإحتلال الصهيوني
🔸اتحادالشباب الديمقراطي العالمي: التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني
أوقفوا قتل النساء!
مبارك عليكم الشهر 🌙
‏عاش يوم الأرض الخالد 🇵🇸
بيان اتحاد الشباب الديمقراطي الكويتي في #يوم_المرأة_العالمي
‏كل عام والكويت وشعبها بخير و تقدم و سعادة ⁦🇰🇼⁩
‏يتقدم إليكم
🔴 بيان إتحاد الشباب الديمقراطي الكويتي بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان 🔴
يصادف اليوم الذكرى الثامنة لإنطلاق
اتحاد الشباب الديمقراطي يعزي الشعب الكويتي بوفاة المغفور له سمو الأمير #الشيخ_صباح_الأحمد_الصباح راجيا له الرحمة والمغفرة وللشعب الكويتي الصبر والسلوان.
%d مدونون معجبون بهذه: